الاثنين، 10 فبراير 2014
11:15 م

فرق بين البنات والشباب لما يعزموا رفقاتن عالبيت:


فرق بين البنات والشباب لما يعزموا رفقاتن عالبيت:

البنت

1_رايحة جاي قدام المراية

2-بتنظف كل البيت زاوية زاوية

3-تخبي أخواتها الصغار مشان ما يفضحوها

4-بتنزل للسوبر ماركت تشتري شيبس و آيس كريم وكولا 

ومقبلات الخ مشان يتسلو مع بعض

5-تجيب كل صورها (اللي تكون حلوة فيهم )



الشاب:

وهو قاعد مع رفقاتو بالبيت ينادي لأمو:

يمممممممممممممممممممممما عنا شاي ؟؟

بتقلو أمو:لأ

بيقلها احسن ما بيستاهلو

ههههههههههه

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق